个人资料

gnhs666

最后登录时间: 12 年前
何时加入吾网: 16 年前
国际/地区: WOLF
性别:
年龄: 43

匿名身份

我的详情

情感状况: 名花有主
我的手机型号: BlackBerry
我的电讯运营商: STC
职业: موظف, بشركة
公司: STC, الاتصالات, السعوديه
学校: ثانوية, بلاط, الشهداء
我喜欢: أحب, الذيب
我讨厌: الي, يصيد, الذيب, خدمة, العملاء902, ههههه, وقت, الدوام
最爱的音乐: صوة, الذيبwolf
最爱的电影: افلام, الذئاب
最爱的书籍: القران, الكريم, والشعر
最爱的明星: االذيبwolfوانا
寻找你的同类? 快点以上的标签!

我的相片

您需要登录于看你的好友照片!

最新访客更多 >>

  • < 10
  • < 10
  • < 11
  • < 11
  • < 11
  • < 11
  • < 11

谁刚下我的主题更多 >>

还未记录
«-- غيبتڳ لو هـ ي ثواني { 00:01:00 } تـ عتبـ ر صدهـ ♥

吾主题精灵箱


我的介绍


مركز تحميل فور عرب . نت






Image and video hosting by TinyPic

留言板 (828) 留言

ft4k
10 年前

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني
ft4k
11 年前

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

رقم 1208 - خطورة الحلف كذبا‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أُنَيْسٍ الْجُهَنِيِّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " إِنَّ مِنْ أَكْبَرِ الْكَبَائِرِ الشِّرْكُ بِاللَّهِ وَعُقُوقُ الْوَالِدَيْنِ وَالْيَمِينُ الْغَمُوسُ وَمَا حَلَفَ حَالِفٌ بِاللَّهِ يَمِينَ صَبْرٍ فَأَدْخَلَ فِيهَا مِثْلَ جَنَاحِ بَعُوضَةٍ إِلَّا جُعِلَتْ نُكْتَةً فِي قَلْبِهِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ". اليمين الغموس: اليمين الكاذبة، أدخل فيها مثل جناح بعوضة: أي حلف على مال أو بضاعة أو متاع أخذها بغير حق، وما أكثر التجار الذين يحلفون على سلعهم والله المستعان. . أخرجه أحمد والترمذي وقال : حسن غريب . وابن حبان ، والطبراني فى الأوسط ، والحاكم وقال : صحيح الإسناد . والضياء وأخرجه أيضًا : ابن أبى عاصم فى الآحاد والمثاني وأبو نعيم فى الحلية وحسنه الألباني (صحيح الجامع ).

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
11 年前


بسم الله الرحمن الرحيم

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
رقم 1201 - قطعت عنق صاحبك‎

عَنْ أَبِي بَكْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: مَدَحَ رَجُلٌ رَجُلًا عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: فَقَالَ: " وَيْحَكَ قَطَعْتَ عُنُقَ صَاحِبِكَ قَطَعْتَ عُنُقَ صَاحِبِكَ مِرَارًا، إِذَا كَانَ أَحَدُكُمْ مَادِحًا صَاحِبَهُ لَا مَحَالَةَ فَلْيَقُلْ: أَحْسِبُ فُلَانًا وَاللَّهُ حَسِيبُهُ وَلَا أُزَكِّي عَلَى اللَّهِ أَحَدًا أَحْسِبُهُ إِنْ كَانَ يَعْلَمُ ذَاكَ كَذَا وَكَذَا ". أخرجه أحمد ، والبخاري ، ومسلم .قال الإمام النووي في "شرح صحيح مسلم": قَوْله : ( وَلَا أُزَكِّي عَلَى اللَّه أَحَدًا ): أَيْ لَا أَقْطَع عَلَى عَاقِبَة أَحَد وَلَا ضَمِيره، لِأَنَّ ذَلِكَ مُغَيَّب عَنَّا, وَلَكِنْ أَحْسِب وَأَظُنّ لِوُجُودِ الظَّاهِر الْمُقْتَضِي لِذَلِكَ. انتهى كلامه رحمه الله، معنى الحديث بشكل عام أنه لا يجوز أن تمدح شخصا دون القول: أحسب فلانا والله حسيبه ولا أزكي على الله أحدا فأنت لا تعلم حقيقة الشخص بل الله جل وعلا يعلم ما تخفي الأنفس فلعله لا يكون كما مدحته به.

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ والسُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
11 年前

بسم الله الرحمن الرحيم

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

رقـم 1200ــ كيف نكون من أحب الناس إلى الله .

‏‏‏عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ، أَنَّ رَجُلا جَاءَ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ, فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ, أَيُّ النَّاسِ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ؟ وَأَيُّ الأَعْمَالِ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ؟ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ تَعَالَى أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ, وَأَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ تَعَالَى سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ, أَوْ تَكْشِفُ عَنْهُ كُرْبَةً, أَوْ تَقْضِي عَنْهُ دَيْنًا, أَوْ تَطْرُدُ عَنْهُ جُوعًا, وَلأَنْ أَمْشِيَ مَعَ أَخٍ فِي حَاجَةٍ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ أَنْ أَعْتَكِفَ فِي هَذَا الْمَسْجِدِ -يَعْنِي مَسْجِدَ الْمَدِينَةِ شَهْرًا- وَمَنَ كَفَّ غَضَبَهُ سَتَرَ اللَّهُ عَوْرَتَهُ, وَمَنْ كَظَمَ غَيْظَهُ وَلَوْ شَاءَ أَنْ يُمْضِيَهُ أَمْضَاهُ مَلأَ اللَّهُ قَلْبَهُ رَجَاءً يَوْمَ الْقِيَامَةِ, وَمَنْ مَشَى مَعَ أَخِيهِ فِي حَاجَةٍ حَتَّى يَتَهَيَّأَ لَهُ أَثْبَتَ اللَّهُ قَدَمَهُ يَوْمَ تَزُولُ الأَقْدَامِ ". أخرجه ابن أبى الدنيا فى كتاب قضاء الحوائج (ص 47 ، رقم 36) عن بعض أصحاب النبي ، والطبراني (المعجم الكبير ، رقم 13481). وحسنه الألباني (صحيح الجامع ، رقم 176).

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
联系我们 | 博客 | 语言翻译 | 使用条例 | 保密守则

沪ICP备06061508号
版权所有 © 2006 上海荣夷网络科技有限公司    
-
加载中
无法下载此页.